نشرتْ شركة TOHO عرضًا إعلانيًا مدته 30 ثانية للموسم الثاني من أنمي My Hero Academia والذي سيُعرض في 25 من مارش على عدة قنوات. الحلقة الأولى من الموسم الثاني ستكون عبارة عن خلاصة للموسم الأول للأنمي.

معلومات إضافية

أكاديميتي للأبطال (僕のヒーローアカデミア Boku no Hīrō Academia) هي مانغا شونن يابانية من كتابة و رسم كوهيي هوريكوشي، بدأ نشر السلسلة في مجلة شونن جمب الأسبوعية منذ يوليو 2014. تم اصدار المجلد الأول في الرابع من نوفمبر 2014 بينما سيتم نشر المجلد الثاني في يناير 2015. القصة تتبع ايزوكو ميدوريا، فتى ولد بلا اي قوة خارقه للطبيعية في عالم أكثر سكانه لديهم قوات خارقه و من لا يمتلكون قوات خارقه يعتبرون نادرين

الموسم الأول من الأنمي عُرض في الثالث من أبريل عام 2016 وبلغ عدد حلقاته 13 حلقة.

قصة الأنمي

ايزوكو ميدوريا كان مجرد تلميذ عادي في المرحلة المتوسطة في عالم يسكنه اناس غير عاديين لديهم قوى خارقه للطبيعه كأبطال المجلات المصورة الأمريكية، و على الرغم من انه لا يمتلك قوة خارقه للطبيعه لطالما اراد ان يكون بطلاً على الرغم من ان زملاءه دائماً ما يسخرون منه و يتنمرون عليه، في أحد الأيام شاهد صديق طفولته كاتوسكي يهاجمه وحش شرير فتدخل ايزوكو وانقذه، أقوى بطل خارق في العالم أوول مايت “All Might” شاهد ايزوكو و أعجب بشجاعته فطلب منه وراثه قوته الخارقه و ساعده بعد ذلك على الأندراج في أكاديمية يووي التي تتخصص في تخريج أبطال خارقين.