السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبًا بجميع زوار ومُتابعي شبكة الأوتاكو العربية. في البداية أُهنئكم بحلول شهر رمضان المُبارك، أعاده الله علينا وعليكم باليمن والإيمان والسلامة والإسلام، وتقبل الله منّا ومنكم صالح الأعمال.

مُؤخرًا قلَّ نشاط الموقع بشكل كبير وذلك بسبب بعض الظروف الشخصية وأيضًا عدم إمتلاك الموقع على فريق عمل خاص، فالموقع حاليًا لا يحتوي على فريق عمل بالإضافة إلى قلّة الطلبات التي قُدِّمت للإنضمام إلى الفريق منذُ افتتاحه حتّى الآن.

في هذا المقال سأتطرقُ إلى جميع التحديثات والتطويرات والتغيرات التي طرأت على الموقع في هذه الفترة.

أولًا: إيقاف العمل على رفع حلقات الأنمي سواءً الموسمية أو المكتملة أو المستمرة، وفصول المانجا إلى وقتٍ آخر والإكتفاء فقط بترجمة أخبار الأنمي والمانجا والألعاب وكُل ما يتعلق بها من مقالات عامة وغيرها. والسبب وراء اتخاذ هذا القرار هو أن رفع الحلقات والفصول يحتاج إلى مجهود كبير وصعب على شخص واحد فقط، وأيضًا في الآونة الآخيرة كثُرت مواقع مشاهدة الأنمي بالإضافة إلى المواقع الكبيرة المعروفة في هذا المجال.

ثانيًا: برمجة تطبيق خاص بشبكة الأوتاكو العربية للهواتف الذكية على نظام الأندرويد، يتضمن أبرز الأقسام في الموقع لمتابعة جديد الموقع بطريقة سهلة وأريحية تامة من خلال الجوال، مع إمكانية الإشعار عند نزول أيّ خبر أو مقال.

ثالثًا: عمل تطبيق خاص لمشاهدة وتحميل حلقات ون بيس على أجهزة الأندرويد، التطبيق مُصمم ومُنسق بطريقة تُناسب الجميع ويسهل على الجميع التعامل معه مع بعض الممزيات منّها إمكانية إضافة الحقات إلى المفضلة لتسهيل عملية الرجوع إليها عند الحاجة بالإضافة إلى تلقي إشعار عند نزول الحلقة.

للتوجه إلى صفحة التطبيقات أضغط هنا

هذه هي أبرز التغيرات على الشبكة وترقبوا المزيد من التحديثات والتغيرات والمزيد من تطبيقات الهواتف الذكية المتعلقة بالأوتاكو العربي.

في حال وجود بعض الأقتراحات لا تترد بكتابتها في التعليق بالأسفل، وكُل عام وأنتم بخير.

إدارة الشبكة